سجل الزوار | القائمه البريديه | خريطه الموقع | اداره الصحيفه | الاعلانات | أرسل خبر / مقال                           حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
صحيفة جازان ويب الإلكترونية - عين على جازان



الأخبار
أخبار جازان
أهالي المحلة غوان يقفون مجدداً للدفاع عن أراضيهم


أهالي المحلة غوان يقفون مجدداً للدفاع عن أراضيهم
أهالي المحلة غوان يقفون مجدداً للدفاع عن أراضيهم
12-25-2011 09:04 PM
جازان ويب - سعيد الأعجم :
لم يكد يهدأ بال أهالي قرية المحلة من قدوم اللجنة المشكلة لحل مشكلتهم مع ورثة احد مسئولي المنطقة سابقاً قبل اسبوعين حتى عادت اللجنة مرة أخرى صباح اليوم حيث قوبلت اللجنة بإحتجاجات الأهالي اللذين طالبوا بحماية قريتهم ووقفوا سداً منيعاً أمام اللجنة .

وقد أفاد شهود عيان لجازان ويب أن اللجنة حاولت الدخول لنطاق القرية ولكن منعوا من قبل الأهالي ما تسبب هذا المنع الى دخول عدة أشخاص للتوقيف من الجهات الامنية المتواجدة بالموقع

أهالي المحلة غوان جددوا مطالباتهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو أمير منطقة جازان بإنهاء هذه المشكلة التي باتت تؤرقهم , لا سيما أنهم مهددون بالخروج من القرية وترك أراضيهم ومنازلهم التي ورثوها أباً عن جد .


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook



التعليقات
#466 Saudi Arabia [ابو محمد]
4.50/5 (2 صوت)

12-25-2011 10:12 PM
يظهر في الصورة بوضوح صورة قائد الفرقة الامنية وهو يؤكد للجميع ان القرار الذي تنفذه اللجنة هو تحقيق لمارب ورثة السديري
بدليل ان قائد الفرقة يتلقى التوجيه من يحيى الدش قائم مقام الامير سلطان محمد الاحمد السديري لا كما ينبغي له من طبيعة منصبه الذي يحتله والمهمة التي خرج لتنفيذها
اما ان يكون مسلوب الارادة يتحرك وفق توجيهات يحيى الدش فهذا يسيء اليه والى الجهة التي يمثلها ويكشف طبيعة المهمة التي اسندت اليه وهي تنفيذ ما يريده ورثة السديري فقط دون احتكام لعقل او منطق او اعتبار لاحكام الشرع القطعية التي فصلت النزاع بين المواطنين وبين ورثة السديري قبل خمسة وعشرين عاما

ويظهر في الصورة نفسها احد الافراد حاملا بندقيته الرشاشة في مواجهة مواطنين عزل
ربما افلت من الجندي زمام الهدوء فيطلق النار على المواطنين ارضاء ل

فهل روح المواطن لا قيمة لها امام مطامع ورثة السديري

التدقيق في الصورة يمنحك تفسيرا وتحليلا دقيقا لما نعيشه من القهر والظلم في قرى المحلة ومنذ اكثر من اربعين عاما


#467 Saudi Arabia [المحلي المطارد]
5.00/5 (1 صوت)

12-25-2011 10:26 PM
تظهر الصور ان اللجنة اليوم اثبتت للجميع انها لا تقيم اعتبارا للحكم الشرعي رقم 1/113 الذي حكم بانه لا حق لورثة السديري في قرى الرقيعية والموقعة وغوان
حيث دخلت اللجنة بمعداتها قرية الموقعة وقامت بحفر الحفر لتثبيت البتر ولولا تضحية الشباب بانفسهم وارتمائهم امام المعدات لكانت القرية الان تحت ملك ورثة السديري
وليذهب حكم القضاء الى ...............
فرسم ورثة السديري اقدس واقوى عند اللجنة والقوة الامنية من حكم القضاء ومن مجلس القضاء الاعلى الذي صادق عليه
لاحظ صور المعدات وهي تجرف الارض وتحفر الخنادق
لاحظ صورة الحزام الدائري الذي وجه سمو الامير بتنفيذه ليكون فاصلا للنزاع والذي احتشد المواطنون فوقه ونادوا باحترامه لكن صوت المواطن ..............
لاحظ صورة المواطنين الذين اعتقلتهم الشرطة بسبب مطالبتهم باحترام حكم القضاء
الى اين تتجه هذه اللجنة واين سيتوقف بها الغرور *


#468 Saudi Arabia [ابو الهنوف]
0.00/5 (0 صوت)

12-26-2011 04:46 AM
المسؤلين مع الاقوى والكبير ام الفقير والضعيف فلا احد يجيبة ضاع الدين في دولة الإسلام ماغير كلام على ورق ولاكن التطبيق لالالالالالالا إلا على الضعيف يطبق وتاخذ العدالة مجراها يا ناس هذا غير ممكن تشال الاراضي من اصحابها با القوة على شان ورثة السديري والله لو تصل القضية الى حبيب الشعب السعودي الملك عبد الله ماتوخذ اى ارض من مالكها اين حقوق الإنسان تجي وتشوف كيف الكبير يا خذ حق الصغير وبا القوة المفرطة والامن يمسك الشياب وعلى الجيب ممنوع تتكلم ولا تقلهم اى كلمة اذهبو الى القطيف وخذو حقوقهم إذا كنتم رجال واتركو المستالميين


#476 Saudi Arabia [غريب من أرض مغصوبه]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2012 12:03 AM
كل شي وااااضح كاالشمس أول شي قيامهم باحتجاز خمسة من كبار الشخصيات ومشائخ القرية مال المقصود بذا الفعل المقصود بنتظرون ردة الفعل حتى تكون من صالحهم أمام المسؤلين هلى قول المثل ضربني وبكى سبقني وأشتكى
بعدين هذا الغبي يحيى دش الله يسهله بحيه الا يعتبر عميل كأمثال ( رامي برهوم ـــ رئيس نقابة العملاء الفلسطينيين في إسرائيل
وأقراءو ماقاله العميل ( رامي برهوم ) رئيس نقابة العملاء في اسرئيل"لقد قمنا بتأسيس نقابة المتعاونين الفلسطينيين في إسرائيل,و هدف النقابة التي تأسست برئاستي , تحسين الظروف المعيشية للعملاء فهل هذا العميل سوف يحسن ظروفه المعيشية على أخر عمره فنقول له اذا فات اذا فات الفوت ماينفع الصوت ونحن سوف ندافع عن حقنا كمايدافعون أبطال فلسطين ...............


تقييم
8.50/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو أسماء مستعارة لا تمثل رأي "جازان ويب" بأي شكل من الأشكال بل تمثل وجهة نظر كاتبها فقط.
Free Counters